فئة الحياة

يجب عليك تسمية المعتدي الخاص بك؟
الحياة

يجب عليك تسمية المعتدي الخاص بك؟

غريبًا كما يبدو ، كانت كيشا هي السبب الذي دفعني أخيرًا إلى تقديم قصتي الخاصة عن الاعتداء الجنسي في وقت سابق من هذا العام. لقد شجعتني جهودها العلنية لفضح المنتج د. لوك ، وكانت قوتها وقدرتها على التحمل هي التي أظهرت لي أنني قد أكون شجاعًا أيضًا. قوس قزح ، مجموعة من الاعترافات الحميمة حول رحلتها العاطفية والشخصية ، غيرت كل شيء بالنسبة لي.

إقرأ المزيد

الحياة

العالم لا يصدق الاجتماعية ومتنوعة من Bookstagram

المشاركة على PinterestDesign بواسطة Lauren Park لقد بدأت باستخدام Instagram لأول مرة عندما كنت في الكلية. كان أول هاتف ذكي سهل الاستخدام هو جهاز BlackBerry بجودة الكاميرا المروعة التي جعلت صوري غير قابلة للفك. كان حسابي على Instagram عبارة عن مزيج عشوائي من صور الكلاب المحببة ، واللقطات اليومية من الشذوذ ، وبشكل متزايد ، الكتب التي كنت أقرأها.
إقرأ المزيد
الحياة

وو الغريب: احتضان التغيير مع اكتمال القمر الناري في الحمل

Share on PinterestIllustration by Irene Goddard إنه اكتمال القمر! هذه المرة كوكبنا التوجيهي هو الحمل الشاق (اقرأ: headstrong). إذا كنت لا تتحدث وو ، اسمح لي أن أترجم: الأقمار الكاملة هي وقت إطلاق وإفساح المجال للجديد. ومع وجود برج زودياك مثل Aries ، قد تجد نفسك على حافة الهاوية ، متمسكًا بالاستياء أو تكافح من أجل المضي قدمًا.
إقرأ المزيد
الحياة

لماذا تتحول أظافري إلى كعكة صغيرة؟

تم إنشاؤها من أجل Greatist بواسطة الخبراء في Healthline. قراءة المزيد وضع الفطيرة؟ يبدو جيدا. قدم à لا الفطريات؟ الأسوأ. هل أظافرك تنهار؟ تكسير؟ تغير لونها؟ قد تحاول أظافرك أن تخبرك بشيء. هل يمكن أن تدري مع الفطريات الأظافر ، أو حتى الصدفية. أولا ، ما هو بالضبط الصدفية؟
إقرأ المزيد
الحياة

لماذا حاول الحمية كيتو؟ هنا 6 تجارب مختلفة جدا جدا

حصة على Pinterest التي تم إنشاؤها من أجل Greatist من قبل خبراء في Healthline. اقرأ المزيد إذا اشتريت شيئًا من خلال رابط في هذه الصفحة ، فقد نربح عمولة صغيرة. كيف يعمل هذا. "هل زبدة الكربوهيدرات؟" آسف ، ريجينا جورج ، ولكن الزبدة ليست كربوهيدرات. انها في الواقع الدهون ، مما يعني أنه نظام غذائي كيتو ودية.
إقرأ المزيد
الحياة

وو الغريب: ألوم كل شيء على هذا القمر الجديد في العقرب

Share on PinterestIllustration by Irene Goddard It's Scorpio season، loves. العقرب هي العلامة الأكثر ارتباطًا بالتحول - وبشكل أكثر تحديدًا ، التعرف على ظلامنا الداخلي ليصبح أفضل الإصدارات الممكنة لأنفسنا. إذا كانت الأمور متوترة قليلاً في الوقت الحالي ، فليس هذا أنت وحدك.
إقرأ المزيد
الحياة

دليل المبتدئين للحفاظ على النباتات المنزلية على قيد الحياة

Share on Pinterest إن العيش في المدينة الحديثة قد جعلنا في الداخل كثيرًا. "لذلك ، اذهب إلى الخارج" قد تقول. ولكن بين تجمع الطاقة القلق في الريح والوقت الذي يستغرقه التعافي ، فإن الراحة في بعض الأحيان تعني البقاء تحت سقف واحد. فلماذا لا تجلب في الهواء الطلق؟ وجود واحة نباتية شخصية ليست صعبة.
إقرأ المزيد
الحياة

جلب مثير العودة: و ADHD الإعادة

حصة على Pinterest التي تم إنشاؤها من أجل Greatist من قبل خبراء في Healthline. اقرأ المزيد اضطراب فرط النشاط الناتج عن نقص الانتباه (ADHD) هو حالة عصبية تسبب أعراضًا مثل الاندفاع وفرط النشاط ونقص التركيز. يأتي اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه مع مجموعة من الصور النمطية (على سبيل المثال ، الأطفال الصغار يركضون صعودًا وهبوطًا في الممر على متن طائرة) ، لكن الحالة تبدو مختلفة عند البالغين.
إقرأ المزيد
الحياة

فيتامين (ه) 7 دولارات كريم بلدي الجدة وأنا على حد سواء استخدام

أنا من البالغين الذين ليس لديّ حساب واحد أو اثنين من حسابات التوفير (!!!) ، وأنا أعلم أنه يجب أن يكون لدي الآن كريم للوجه مكلف للغاية أوصي به ، لكن الحقيقة هي أنني مقتصد. أعتقد أنه إذا وجدت منتجًا جيدًا مقابل سعر جيد ، فلا يجب أن تشعر بالضيق لعدم قدرتك على اختيار بديل أكثر تطوراً.
إقرأ المزيد
الحياة

الصدفية ضد الهربس: كيفية "اكتشاف" الفرق

تم إنشاؤها من أجل Greatist بواسطة الخبراء في Healthline. قراءة المزيد لذلك ، لقد لاحظت وجود حكة أو حمراء أو قرحة أسفل الجلد - ولا نعني أستراليا. إذا كان هناك لبضعة أيام ولا يبدو أنه يتحسن ، فقد يكون أحد الحالات الجلدية المتعددة ، مثل الصدفية التناسلية أو الهربس التناسلي.
إقرأ المزيد
الحياة

ما مدى فعالية كل طريقة تحديد النسل؟

إنه على الرغم من أن تحديد النسل يمكن أن يكون وسيلة فعالة لمنع الحمل غير المقصود ، لا توجد وسيلة ناجحة بنسبة 100 في المائة. كل نوع له إيجابيات وسلبيات ، بما في ذلك مدى فعاليتها. تعد الأجهزة الهرمونية داخل الرحم (IUD) والغرسات الهرمونية من أكثر أشكال تحديد النسل عكسها فعالية.
إقرأ المزيد
الحياة

Hangry؟ هذا هو ما يجب أن تأكله من أجل نقص السكر في الدم (المعروف أيضًا باسم انخفاض السكر في الدم)

حصة على Pinterest التي تم إنشاؤها من أجل Greatist من قبل خبراء في Healthline. اقرأ المزيد لذا ، فإن طبيعتك الجديدة تتكون من رمي قضيب من الجرانولا في حقيبتك ، والتلويح بأكبر قدر ممكن من القهوة ، والأمل في الحصول على الأفضل. بعد ذلك ، تدور الظهيرة وانتقلت من الشعور كرسام بوتيتشيلي إلى جاكسون بولوك.
إقرأ المزيد
الحياة

الأمعاء السعيدة: نصائح للحمية لقرحة المعدة

حصة على Pinterest التي تم إنشاؤها من أجل Greatist من قبل خبراء في Healthline. اقرأ المزيد لقد كنا جميعًا هناك - تاكو في وقت متأخر من الليل مقطوعًا بالصلصة الحارة يؤدي إلى ليلة من عدم الراحة في البطن. ولكن ماذا عن عندما يتحول هذا الانزعاج المألوف إلى شيء أكثر؟ أعراض ألم المعدة الضئيل ، الغثيان ، الإسهال وفقدان الوزن ، التجشؤ ، ارتداد الحمض ، الشعور بالشبع بسهولة ، والشعور دائمًا بالجوع مع عدم وجود شهية ، يمكن أن تشير إلى حدوث قرحة في المعدة (ويعرف أيضًا باسم قرحة هضمية).
إقرأ المزيد
الحياة

تحتاج إلى سماع هذا: توقف عن العمل بعد الساعة 6 مساءً

المشاركة على موقع Pinterest عند هذه النقطة ، هذه الرسالة تشعر الروحية. سجلت الآلهة التجارية مثل Jack Ma و Elon Musk أن الموظفين يجب أن يعتبروها "نعمة كبيرة" للعمل لمدة 12 ساعة. على جانب العاملين لحسابهم الخاص ، يعبد الكثيرون في مذبح غاري فاينرتشوك ، عملاق وسائل الإعلام المتفجر من مدينة نيويورك الذي ينصح مؤسسي الشركات الناشئة بالعمل 18 ساعة في اليوم.
إقرأ المزيد
الحياة

هل يمكنني تناول الحبوب إذا كان لدي مرض السكري؟

تم إنشاؤها من أجل Greatist بواسطة الخبراء في Healthline. قراءة المزيد Share on Pinterest سواء كنت مؤيدًا للكربوهيدرات أو تم تشخيصك مؤخرًا بمرض السكري ، فإن اختيار أفضل الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات يمكن أن يخلق العديد من لحظات WTF. الحصول على أحدث المواد الغذائية العلاقات العامة السلبية والعبث مع قائمة البقالة الخاص بك؟
إقرأ المزيد
الحياة

13 طرق طبيعية لتهدئة الأكزيما

تم إنشاؤها من أجل Greatist بواسطة الخبراء في Healthline. قراءة المزيد Share on Pinterest لا يوجد نقص في العلاجات لتخفيف جفاف الجلد والانزعاج الناجم عن الأكزيما. ولكن ماذا لو كنت تفضل إبقاء الأعراض قيد الفحص باستخدام الخيارات الطبيعية بدلاً من كريمات الوصفات الطبية أو الأدوية ، على سبيل المثال؟ هنا دائمًا للمساعدة ، قمنا بتجميع 13 علاجًا واعداً في المنزل للحد من حالات الاشتعال وتخفيف أعراض الأكزيما.
إقرأ المزيد
الحياة

شرب هذه طوال اليوم لمزيد من الطاقة

Share on Pinterest Picture this: استيقظت مرهقًا بعد ليلة من القذف والانعطاف ورمي المنبه تقريبًا خارج النافذة عندما تنطلق. كلنا كنا هناك. بدلاً من الوصول إلى ذلك الكوب الرابع من القهوة أو مشروب الطاقة السكرية ، فكر في بعض الخيارات الأفضل للبقاء رطبًا ومستيقظًا.
إقرأ المزيد
الحياة

دليل من خطوتين للخروج من الصداقات السامة

المشاركة على Pinterest إذا اشتريت شيئًا من خلال رابط في هذه الصفحة ، فقد نربح عمولة صغيرة. كيف يعمل هذا. كما يقول المثل القديم ، حافظ على قرب أصدقائك وأعدائك أقرب ، لأن هذه الدراما يمكن أن تكون وقود للإبداع. ولكن هناك خط رفيع بين مشاهدة "Gossip Girl" والعيش خارج المؤامرة.
إقرأ المزيد
الحياة

لماذا بشرتي كلها حمراء؟

تم إنشاؤها من أجل Greatist بواسطة الخبراء في Healthline. قراءة المزيد Share on Pinterest لذا استيقظت اليوم مع قطعة حمراء من الجلد. عظيم. أنت تعرف أن جسمك يحاول أن يخبرك بشيء ، لكن اللون لا يوضح المشكلة - أو كيفية حلها. احمرار البشرة ليس دائمًا مشكلة كبيرة ، وأحيانًا ستختفي المشكلة من تلقاء نفسها أو من خلال تدابير بسيطة في المنزل.
إقرأ المزيد
الحياة

خطة الوجبات التي تستغرق يومًا كاملاً تدور حول خفض الإجهاد

Share on Pinterest أنت تعرف تلك الأيام التي تستيقظ فيها بالفعل تشعر بالتوتر والقلق عندما لا تصل حتى الساعة 7 صباحًا؟ إليك ما يجب القيام به. أولا، تأخذ نفسا عميقا. بعد ذلك ، دعونا نتوقف عن الإجهاد الميت في مساراته - أو على الأقل نجد بعض الطرق للتعامل معه بشكل أفضل. واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك؟ وضع استراتيجية وجبات الطعام الخاصة بك.
إقرأ المزيد
الحياة

أنا أحب العمل مع الهيئات مثل المنجم

Share on PinterestIllustration by Brittany England طوال حياتي ، تجولت عبر العالم بهيكل كبير الحجم. كانت التعليقات التي أبداها الناس عن جسدي تثير الصدمة: تعليقات حول بطني المستدير أو الطعام الذي أكلته ، أو مسألة ما إذا كنت أفكر في المشاركة في أي نشاط بدني.
إقرأ المزيد